منتدي دليل الشاهد

من كتاب العالم رقعة شطرنج لمنصور عبدالحكيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من كتاب العالم رقعة شطرنج لمنصور عبدالحكيم

مُساهمة من طرف توفيق في الخميس يوليو 07, 2016 3:42 pm


من كتاب العالم رقعة شطرنج لمنصور عبدالحكيم
===================================

اليوم سأعرض عليكم بعض المنظمات والحركات السرية اليهودية التي تحرك العالم قديماً وحديثاً _ تاريخها_ أهدافها_ تفكيرها:

1) طائفة الإسماعيلية أو ( الحشاشون )
هي فرقة باطينية تظهر التشيع لآل البيت وتبطن العداء لعقائد الإسلام انتسبت تلك الفرقة إلى الإمام إسماعيل بن جعفر الصادق رضي الله عنهما.
الإسماعيلية إحدى الطوائف الشيعة الباطنية وهم غير الشيعة الإمامية الموجودة في إيران والعراق والشام وهم أكثرية الشيعة.
وسبب ظهورهذه الفرقة أن الإمام جعفر الصادق قد أنجب ابنين هما إسماعيل وموسى الكاظم , فلما مات الإمام جعفر الصادق اختلفت الشيعة حول أحقية الأخوين بالإمامة , فذهبت فرقة وهي الأقلية إلى أحقية الابن الأكبر إسماعيل والأغلبية قالت بالإمامة لموسى الكاظم , أما الاسماعيلية فقالوا إمامة إسماعيل الإمام ثم ابنه محمد المكتوم وهو أول الأئمة المستورين لأن الإمام عندهم قد لا يكون ذا شوكة فيضطر إلى الاختفاء والاستتار, وإذا كان له شوكة أي قوة ظهر وأظهر دعوته , ثم من بعده ابنه جعفر الصادق ثم ابنه محمد الحبيب وهوآخر خلفائهم المستورين , ثم ابنه عبدالله المهدي الذي قيل إنه فر إلى أفريقيا وملك القيروان ويدعون أن من نسله الفاطميين الذين سيطروا على المغرب وشمال أفريقيا ثم مصر والشام .
والحقيقة أن الفاطميين لا علاقة لهم بآل البيت كما قال بذلك علماؤنا و سلفنا الصالح من أهل العلم .
2) حركة شهود يهوه :
يهوه تعني الكائن الحي وفي التوراة تعني إله طفولي وثني لم يرق إلى مرتبة التوحيد.
ويعود تاريخ " شهود يهوه " إلى القرن التاسع عشر وظهرت في الولايات المتحدة الأمريكية , وهي من الحركات الدينية السياسية الطفيلية التي أقرتها اليهودية , بفكرها الصهيوني رغم ماتتظاهر به من الانتماء إلى المسيحية .
وتقوم دعوة شهود يهوه على اعتبار التوراة الأساس للإنجيل وأنه لايمكن فهم الانجيل بعيداً عن التوراة, ويرفضون تفاسير الآباء للعهد الجديد , وانقسموا نحو أربعين فرقة تحمل نفس الاسم " شهود يهوه" .
وتملك الحركة إمكانيات كبيرة من الناحية المالية والمؤسسات الإعلامية والتبشيرية , فهي تتلقى الدعم الكبير من الحركة الصهيونية العالمية لأنها جزء منها , بل هي العضو الرئيسي في الصهيونية والمركز الرئيسي لها.
ومقر الحركة في الولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك حي بروكلين , ويوجد لها فروع أخرى في إنجلترا وكندا وألمانيا والبرازيل وغيرها من البلدان ولكنها تابعة للمركز الرئيسي بأمريكا.
3) جمعية بناي برث أو أبناء العهد :
جمعية يهودية من أقدم الجمعيات المعاصرة , لا تختلف عن الماسونية من حيث المبادئ والهدف وعضويتها مقصورة على اليهود وخدمتها موجهة لدعم الصهيونية العالمية .
أسسها اليهودي الألماني " هنري جونس " وعشرة من اليهود هاجروا إلى أمريكا , وفي مدينة نيويورك حيث استقر بهم المقام حصلوا على ترخيص بإنشاء الجمعية في 3/ 10/ 1843م .
أسست أول محفل لها عام 1888م بفلسطين ولغته الرسمية هي العبرية , عملت على إنشاء مستعمرات يهودية صغيرة في فلسطين وكانت موتسا أول قرية يهودية يؤسسونها عام 1894م.
وهدفها الحقيقي هو إعلاء العنصر اليهودي ليسود العالم , ودعم الماسونية العالمية الصهيونية وتحقيق أهدافها.
كما تقوم الجمعية بشكل واضح وصريح بدعم الوجود الاسرائيلي في فلسطين وتشجيع الهجرة اليهودية اليها .
4) يهود الدونمة:
هي جماعة من اليهود أسسها اليهودي سباتاي زيفي إسباني الأصل تركي الجنسية والمولد والنشأة .
أعلن أنه مسيح بني إسرائيل الموعود عام 1648م فاعتقلته السلطات التركية وناقشه العلماء في ادعاءاته ولما أدرك أنه سوف يقتل أظهر رغبته بالإسلام .
وواصل دعوته بعد إسلامه وأمر أتباعه أن يظهروا الإسلام على أن يظلوا في الباطن يهود !!
اكتشفت السلطات التركية التي سمحت له بالدعوة في صفوف اليهود بعد عشر سنوات أنه مازال على يهوديته وأن إسلامه كان خدعة فتم نفيه إلى ألبانيا حيث مات هناك .
أهدافهم في الماضي كانت القضاء على الدولة العثمانية وإلغاء الخلافة الإسلامية .
ومن بعض أفكارهم وما يعتقدون :
-لا يصومون ولا يصلون ولا يغتسلون من الجنابة وقد يظهرون بعض شعائر الإسلام في بعض المناسبات كالأعياد للخداع.
- يحرمون الزواج من المسلمين حتى لا يتعرف أحد على أفكارهم وحقيقة دينهم .
- يهاجمون حجاب المرأة ويدعون إلى السفور والاختلاط بين النساء والرجال.
5) الكربوناري :
الكربوناري هم حارقوا الفحم . تاريخها أحيط بالغموض نشأتها كانت على أساس مهني بحت , أي مجموعة من حارقي الفحم كونوا نقابة مهنية أو جماعة مهنية ثم استغلت الصهيونية اسم الجمعية في إنشاء الماسونية الحرة اليهودية .
وهدفهم المعلن هو محاربة الاستبداد بكل صوره والوصول بأمتهم إلى الديمقراطية الحرة وأن يحكم الشعب نفسه بنفسه.
6) جماعة "الخصاءون" الروسية:
جمعية سرية شيطانية روحية سياسية تدعو إلى تعذيب الجسد للسمو بالروح ويصل الإيذاء إلى حد الإخصاء!!
بدأ هذا المذهب في الذيوع والانتشار منذ ثلاثمائة عام بين أعضاء طائفة تسمى "المتسوطين" وهم الذين يجلدون أنفسهم أمام الناس ويقطعون أجسامهم للوصول إلى حالة من الإثارة والإغماء , وسمحت لهم الحكومة الروسية بممارسة شعائرهم عام 1771م.
وشكلت ممارسة المتسوطين لشعائرهم ديانة تجمع بين المسيحية والشعائر الوثنية وغرضها خلق حالة من الذهول الذهني الديني بعد الدعوات التي يقرؤنها ثم يبدؤون في الرقص والتمايل مع الإيقاع ويدورون بسرعة , ويقوم سيد الحلقة بجلد أي راقص يفقد حماسه في ممارسة تلك الطقوس .
تقوم مبادئ هذه الطائفة السرية على التعميد بالنار للخلاص الأبدي , وإزالة الأعضاء التناسلية وهو برهانهم الأعظم للتقديس , واعتبار العلاقات الزوجية بين الرجل والمرأة إثماً وحراماً .. وأن الآباء مخطئون بالزواج وإنجاب الأبناء , ولذلك يقوم العضو الجديد في الجماعة بكتابة أسماء أجداده على ورقة ثم يدوسها بقدميه .
كما يتم قطع الأعضاء التناسلية بعد انضمام العضو وممارسته الطقوس ويطلق على الذين لم يتم خصيهم بالحمير أو الماعز وأما الأعضاء الذين تم اخصاؤهم فيطلق عليهم الحملان البيضاء أو الحمام .
ومن آثار هذه الجماعة دعوة تحديد النسل في بعض الدول الفقيرة الإسلامية خاصة وقارنوا بين كثرة النسل وقلة الغذاء, وهي دعوة يهودية ماسونية لقطع النسل الذي هو من أهداف الصهيونية لبقاء جنسهم السامي حسب اعتقادهم.


إن من وراء هذه الجمعيات محركاً أساسياً خفياً يريد إهلاك الجنس البشري و إبقاء الجنس اليهودي شعب الله المختار كما يزعمون


لقد استطاعت الماسونية اليهودية قديماً وحديثاً إثارة اضطرابات في العالم لتحقيق أهدافها من أجل السيطرة على العالم السياسي والاقتصادي , ولقد رأينا ماحدث في مطلع القرن الواحد والعشرين من تعاملها مع الأحداث العالمية وتوغلها في مجتمعاتنا العربية وخطرها العظيم على البشرية والانسانية, نسأل الله العون والتوفيق والسداد.


توفيق

المساهمات : 626
تاريخ التسجيل : 18/04/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى