منتدي دليل الشاهد

مقالات الشيخ عمران حسين - الملحمة تقترب أكثر وأكثر

اذهب الى الأسفل

مقالات الشيخ عمران حسين - الملحمة تقترب أكثر وأكثر

مُساهمة من طرف توفيق في الأحد يوليو 03, 2016 10:24 pm

الملحمة تقترب أكثر وأكثر
الشيخ عمران حسين




عمليات القصف التي تدعي أمريكا وحلفاؤها أنها تقوم بها ضد الجماعات المسلحة (أمريكا وحلفاؤها أنشؤوا ودربوا وزودوا بالسلاح هذه الجماعات المسلحة والمجاهدين الدجالين)، والتي يبدو أنه تم تنسيقها لتبدأ بعد اتفاق وقف إطلاق النار في أوكرانيا، هي عملية مخادعة بالإضافة إلى أنها انتقام من روسيا بعد أن وجهت لهم صفعة في القرم، فهي أيضا تعني أنهم إذا استطاعوا الاستمرار في عمليات القصف، وهذا ما يبدو أنه قد يحدث والله أعلم، سوف تتطور الأمور حتى يقوم الناتو، في مرحلة أخيرة، بتحقيق هدفه المخادع لقصف وتدمير الجيش السوري في جهد أخير من أجل تحقيق تغيير نظام سوريا على الطريقة الليبية والسيطرة عليها.

أولا: يجب أن لا يكون غائبا عنا أن الغرض من تمكين التنظيمات المسلحة والمجاهدين الدجالين من السيطرة على سوريا، هو لاقتراف المذابح في سوريا ومنها مذابح النصارى الشرقيين في سوريا لمحاولة إيقاع العداوة بين المسلمين والروم الذين يقصدهم القرآن والسنة، وهم النصارى الشرقيون، ومنع تحالف آخر الزمان معهم ضد الروم الغربية وهي النصرانية الغربية المهاجمة لهم.

ثانيا: بينما قد تستطيع حكومة روسيا، بانتهاج السياسة الحالية، تجنب مواجهات مباشرة مع الناتو -والتي قد تؤدي إلى حرب نووية- من أجل سوريا وغيرها،لن يقبل الرأي العام في روسيا هذه السياسة ردا على أي مذابح للنصارى الشرقيين في سوريا.

نجاح الناتو في سوريا سوف يحقق للصهاينة الهدف النهائي الذي يسعون إليه بيأس، وهو حرب نووية بين الشرق والغرب (الناتو وحلفاؤه ضد روسيا وحلفائها). يبدو، والله أعلم، أن هذه الحرب النووية لايمكن تجنبها ويبدو، والله أعلم، أنها أصبحت قريبة وليست بعيدة، ربما خمس أو عشر سنوات، والله أعلم، أو ربما حتى قبل هذه المدة. وعندما تحدث هذه الحرب سوف يتحقق ما أخبرنا به رسول الله -محمد صلى الله عليه وسلم- قبل أكثر من 1400 سنة عن الملحمة أو ما يسميها النصارى بالإنجليزية أرمجدون.

هناك وقت كاف للمراقبين في كل أنحاء العالم لتوجيه الأنظار إلى خطر حصول هذه الحرب، وعلم آخر الزمان في القرآن والسنة هو أفضل ما يمكن أن يتحدث بدقة وتفاصيل في هذا الموضوع.

بالنظر إلى دلائل آخر الزمان في القرآن والسنة، يتبين أنه لا يمكن للعصبة اليهودية أن تحكم العالم ويخرج فيها الدجال بدون حرب نووية تبيد دول الناتو نفسها من جهة، وعدوَّيها روسيا والصين من جهة أخرى؛ من هذه الدلائل نعتقد، والله أعلم، أن يوم الدجال الذي هو كأسبوع سوف يبدأ مع حدوث الملحمة عندما يظهر الكيان الصهيوني من هذه المذبحة النووية ليخلف أمريكا حاكما على عالم ما بعد الحرب النووية.

تعليق: الشيخ عمران يقول إن أحاديث النبي، عليه الصلاة السلام، تدل على أن خروج الدجال يتم بعد الملحمة، وجميع الشواهد من الأحاديث الشريفة تبين لنا أن الملحمة ليست حربا واحدة، وإنما هي سلسلة حروب من ضمنها الحرب التي يتحالف فيها المسلمون مع الروم (النصارى الشرقيين) ويظهر، والله أعلم، أن أكبر حرب في هذه السلسلة من حروب الملحمة هي الحرب النووية. ويتم خلال هذه الفترة، والله تعالى أعلم، فتح القسطنطينية بعد أن تكون تركيا على اعتبارها قوة عسكرية صهيونية كبيرة، قد هلكت مع دول الناتو. ويظهر أيضا في هذه الفترة الإمام المهدي وينزل النبي عيسى، عليه السلام، ويهلك الصهاينة الأوروبيين المستعمرين في الأرض المقدسة (آخر موجة تبقت من يأجوج ومأجوج) ويهلك من يتبعهم من بني إسرائيل واليهود (حتى إن الحجر يقول للمسلم هذا يهودي ورائي تعال فاقتله). ويحكم النبي عيسى بن مريم العالم بشريعة الإسلام، ويتنفس المؤمنون الصعداء ويحمدون الله ويشكرونه ويكبرونه بعد نهاية أهوال الفتن والحروب والظلم والقتل والتدمير وهلاك الظالمين والمفسدين ونهاية نظام الدجال العالمي والدول التي اخترعها وحكوماته وإمبراطورياته، ويعم الأمن والأمان على عباد الله بعد الأهوال التي سببها لهم يأجوج ومأجوج وأهل يأجوج ومأجوج بحضارتهم الغربية الهالكة، ويعم الخير والرزق ويرجع الناس إلى طبيعتهم الفطرية السمحة البسيطة التي أرادها الله لهم بعد أن تكون قد انتهت المحدثات والأدوات الغربية، ومنها الخداع وبرمجة أدمغة الناس والسيطرة على عقولهم والتحكم فيهم، وغير هذا من الأمور المصطنعة والأساليب والوسائل الشريرة التي وردت عن حضارة الدجال الغربية الهالكة، والله سبحانه وتعالى أعلم.

- See more at: http://www.inh-lectures.com/articles/signs-of-the-last-day/34#sthash.P5xGSpXW.dpuf

توفيق

المساهمات : 626
تاريخ التسجيل : 18/04/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى